الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   october   »   موارد الشارقة تدعم تمكين المرأة مهنياً باستضافة معرض "نسيج"

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تدعم تمكين المرأة مهنياً باستضافة معرض "نسيج"

11/10/2018

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالتعاون مع مشغل "نسيج" للخياطة والتطريز التابع لنادي سيدات المدام ، معرضاً ترويجياً لمنتجات وخدمات المشغل بمقر فرع الدائرة بالدفين .
وتم في المعرض عرض خطوط الإنتاج المتعددة التي تبدعها أنامل الكوادر الإماراتية النسائية التي يدعمها المشغل. كالملابس الجاهزة ، و البدلات الرسمية لمختلف الوظائف والأعمال ، والمشغولات القماشية المختلفة .
وتهدف الدائرة من خلال هذه الاستضافة إلى تحقيق الأهداف المشتركة بين الجهتين في شأن دعم وتمكين المرأة الإماراتية مهنياً واقتصادياً . وصناعة الفرص التي تعزز حضورها ومشاركتها في الحياة الاقتصادية والاجتماعية ، تفعيلاً لمساهماتها المؤثرة في الحركة التنموية المتسارعة التي تشهدها الدولة .
ومن جانبها تدعم موارد الشارقة كافة المبادرات والمشاريع والأفكار التي تنهض بالعنصر البشري وتصل به إلى حد الكفاية والاعتماد على الذات. وتثمن الجهود المؤسسية والشخصية في استحداث المشاريع التي تدعم الجانب المهني والعملي لدى الأفراد في إمارة الشارقة .  
والجدير بالذكر أن يعد مشغل نسيج يعد أول مشغل نسائي متخصص يهدف إلى تمكين المرأة الإماراتية في إمارة الشارقة ويتخذ من نادي سيدات المدام مقراً له. ويسعى إلى تشجيع الفتيات على احتراف مهنة التصميم وتحويلها إلى مشاريع إنتاجية ذات جودة عالية، قادرة على تعزيز مساهمة المرأة الإماراتية في قطاع صناعة الأزياء الأسرع نمواً في العالم.