الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   october   »   صدور العدد الخامس عشر من مجلة دائرة الموارد البشرية بالشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

صدور العدد الخامس عشر من مجلة دائرة الموارد البشرية بالشارقة

09/10/2018

أصدرت دائرة الموارد البشرية بالشارقة العدد الخامس عشر من مجلة ( الموارد البشرية ) الإلكترونية المعنية بمجال إدارة وتطوير رأس المال البشري .
 
وتحوي المجلة موضوعات موارد بشرية بقوالب مبسطة ومتاحة لمختلف الشرائح الفكرية والعمرية التي قد تطلع على المجلة . وتتضمن مقالات من خبراء معنيين ومسؤولين في شأن التنمية والموارد البشرية لتستعرض خلاصة خبراتهم وتجاربهم في هذا الميدان .
 
وانطلاقاً من كون العام 2018 هو عام زايد فإن العدد الخامس عشر للمجلة يتناول مقالات معنية بالتنمية في عهد زايد ، وتُكرس كلمة العدد للتعبير عن البر والوفاء للقائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه .
 
كما يتضمن العدد إنجازات الدائرة في الفترة الماضية منذ بداية العام 2018م ، وموضوعات حول الاتصال المؤسسي الذكي ، والذكاء الاصطناعي في مجال الأعمال. وبعض الشؤون الصحية والبيئية التي تعني الموظف الحكومي .
وتخصص الدائرة باباً في المجلة يهتم بعرض تجارب وقصص الناجحين من النماذج الإماراتية المميزة ، ويسلط الضوء على إبداعاتهم وابتكاراتهم  ومجالات تميزهم .  
 
وتنشر مجلة الموارد البشرية إلكترونياً بصيغة PDF   عبر موقع الدائرة الإلكتروني WWW.hr.sharjah.ae   . وتصدر بشكل نصف سنوي . وتشهد إقبالاً من المعنيين بشؤون الموارد البشرية ، والكتاب والمدربين المختصين .