الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   july   »   موارد الشارقة تنفذ 20 برنامجاً تأهيلياً للباحثين عن عمل خلال أغسطس

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تنفذ 20 برنامجاً تأهيلياً للباحثين عن عمل خلال أغسطس

19/07/2018

أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، عن تنفيذ 20 برنامجاً تأهيلياً للباحثين عن عمل في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية خلال شهر أغسطس المقبل، تنفذها الدائرة بناء على متطلبات سوق العمل، ووفقاً للمناهج والمعايير المعتمدة محلياً وعالمياً .
 وسيتم تنفيذ 5 برامج تأهيلية في مدينة الشارقة متمثلة بـ "فن الابتكار والتعامل مع الآخرين، والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاء، والمهارات السلوكية وتطوير الذات، والاستثمار الفعال للوقت، وبرنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية".
 وتنفذ في المنطقة الوسطى بالذيد والمدام برنامجين تأهيليين هما "المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة، والولاء والانتماء المهني".
 كما تنفذ في المنطقة الشرقية بخورفكان وكلباء ودبا الحصن 13 برنامجاً تأهيلياً هي "أساسيات التصوير الضوئي"، والتحليل "تحليل الأعمال"، والعصف الذهني وحل المشكلات، وهندسة النجاح، وبرنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية، والأخصائي المعتمد في خدمة العملاء، والتفكير باستخدم الخريطة الذهنية، والارتقاء في كيفية التعامل، وإدارة المشتريات والمخازن، ومهارات التفاوض الفعال".