الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   july   »   موارد الشارقة تستعرض خدمات "وفر" في هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تستعرض خدمات "وفر" في هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة

25/07/2018

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة ببرنامج " وفر " لخصومات موظفي حكومة الشارقة معرضاً في مقر هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة ، للتعريف بالخصومات والجهات المشاركة في البرنامج ضمن قطاع الترفيه والسفر والفنادق. ويقام المعرض بالتنسيق مع عدد من الشركات المنظمة حديثاً للبرنامج ، والمعنية بقطاع الترفيه والسفر والفنادق ، وهي : فندق هوثورن سويت بإدارة ويندهام جي بي أر، فندق كمبينسكي، وريزدنس نخلة جميرا ، طيران الإمارات ، وكالة مطار الشارقة للسفر والسياحة  والشحن ، فندق ابروتال ماريمار شاطىء العقة ، فندق العنوان ، القوارب الصفراء .

حيث استعرضت الشركات المتواجدة في المعرض خدماتها المتنوعة للموظفين وشرح نسبة الخصومات التي تقدمها كل شركة للمستفيدين من البرنامج ، إضافة الى تقديم عروض وهدايا قيمة لزوار المعرض ، و أوضحت الشركات للموظفين كيفية الاستفادة من الخصومات لتعزيز فكرة الادخار وتنظيم الميزانية عند الموظف.

ويأتي هذا المعرض ضمن الخطة التشغيلية لعام 2018 لبرنامج وفر ، لتحقيق رؤيته من خلال إقامة عدد من الفعاليات التي تسعى الى تعريف كل موظفي الحكومة ببرنامج وفر وترسيخ التعاون والشراكة الدائمة بين القطاع الحكومي والخاص في الدولة.

ويقيم البرنامج فعالياته على مدار السنة بالتعاون المستمر مع الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة , حيث يسخر كافة السبل للوصول للمستفيدين وتعريفهم بكافة التفاصيل وإبلاغهم فور انضمام شركات ومؤسسات جديدة في البرنامج  .

وتسعى الدائرة بدورها من خلال هذه المبادرات إلى رفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقيق الرفاهية الاجتماعية وتقديم أفضل المميزات والخصومات والأسعار التنافسية لموظفي حكومة الشارقة , إلى جانب الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموظفين، والذي ينعكس إيجاباً على إنتاجية الموظف ودفع عجلة الاقتصاد على مستوى الدولة .