الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   august   »   موارد الشارقة تعرف موظفيها بالجهات الجديدة المنضمة إلى برنامج "وفر"

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تعرف موظفيها بالجهات الجديدة المنضمة إلى برنامج "وفر"

30/08/2018

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة ببرنامج " وفر " لخصومات موظفي حكومة الشارقة معرضاً بمقر الدائرة الرئيس باللية ، للتعريف بالخصومات والجهات الجديدة المنضمة إلى البرنامج .

افتتح المعرض سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية ، بحضور عدد من المسؤولين والموظفين بالدائرة .

وشارك في المعرض عدد من الشركات المنضمة حديثاً للبرنامج ، هي : مركز أوركيد الطبي ، والقوارب الصفراء ، والكيدرا لخدمات هندسة التصميم الداخلي ، وعيادة درة البحيرة لطب الأسنان ، والمستشفى السعودي الألماني بالشارقة ، وشركة رافد لحلول المركبات – اوتو اكسبرس .

واستعرضت الشركات المتواجدة في المعرض خدماتها المتنوعة للموظفين ، وأوضحت نسب الخصومات المقدمة للمستفيدين من البرنامج ، وكيفية الاستفادة من الخصومات لتعزيز فكرة الادخار وتنظيم الميزانية لدى الموظف.

ويأتي هذا المعرض ضمن الخطة التشغيلية لعام 2018 لبرنامج وفر ، في تحقيق رؤيته من خلال إقامة عدد من الفعاليات التي تهدف إلى تعريف موظفي الحكومة ببرنامج وفر وترسيخ التعاون والشراكة الدائمة بين قطاعات الدولة الحكومية والخاصة . و يقيم البرنامج فعالياته على مدار السنة سعياً لتسخير كافة السبل للوصول للمستفيدين وتعريفهم بمنافع البرنامج وإبلاغهم فور انضمام شركات ومؤسسات جديدة .

وتسعى الدائرة بدورها من خلال هذه المبادرات إلى رفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقيق الرفاهية الاجتماعية وتقديم أفضل المميزات والخصومات والأسعار التنافسية لموظفي حكومة الشارقة . إلى جانب الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموظفين ، لينعكس إيجاباً على إنتاجيتهم في العمل وبالتالي دفع عجلة الاقتصاد على مستوى الدولة .